11/05/2026
فرشت فوق ثراك الطاهـر الهدبـا
فيا أمدرمان... لماذا نبـدأ العتبـا؟
حبيبتي أنـت... فاستلقي كأغنيـةٍ
على ذراعي، ولا تستوضحي السببا
أنت النساء جميعاً.. ما من امـرأةٍ
أحببت بعدك.. إلا خلتها كـذبا
عدنا يا أمدرمان بلهفة
وشوق العالمين
عدنا لأرض تحن إلينا كل حين ..
اليوم حوش السمك أمبدة
(شارع الردمية)
يفتح أبوابه علي مصرعيها
ليلتقيكم بعد طول غياب ..
#سارينا