أحبيني بلا عقد

أحبيني بلا عقد لا يوجد وصف صغير :( من هنا...و من هذا المنطلق.. اخترتُ هذه الصّفحة .. لتكون مُتنفّسي .. و أرضي .. و سمائي..وتربتي التي تنمو زُهوري البيضاء فيها..

‏فاضحكْ؛ فإنّ الشُّهبَ تضحكُ والدُّجى‏مُتلاطمٌ؛ ولِذا نُحبُّ الأنجُما‏‏⁧‫
25/12/2016

‏فاضحكْ؛ فإنّ الشُّهبَ تضحكُ والدُّجى
‏مُتلاطمٌ؛ ولِذا نُحبُّ الأنجُما

‏⁧‫

عيناكگ 'الارث المتبقي من حضارات الاندلس 🌸 سبححان ه‍ندسة الخاٱلق في رسسم پنآئه‍آ...! ❤
15/12/2016

عيناكگ 'الارث المتبقي من حضارات الاندلس 🌸 سبححان ه‍ندسة الخاٱلق في رسسم پنآئه‍آ...! ❤

بجي ع الصفحه اعجابات من اشخاص كتير وانا رح ارجع انزل فبها اشياء مشانكم بسوهي احلا صباح من الادمنات لالكم
17/09/2016

بجي ع الصفحه اعجابات من اشخاص كتير وانا رح ارجع انزل فبها اشياء مشانكم بس
وهي احلا صباح من الادمنات لالكم

21/11/2015

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس
وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها

30/10/2015
فَليَّمسي وَطَني حُرًا !!!!الساعَة الآن أنا إلا أَنتِ ,, انتَظرتُك للتو ~ لِكنكِ تَأخرتي .. كِدتْ أَلعنُ الوَقت ~ لِماذا...
21/10/2015

فَليَّمسي وَطَني حُرًا !!!!
الساعَة الآن أنا إلا أَنتِ ,, انتَظرتُك للتو ~ لِكنكِ تَأخرتي .. كِدتْ أَلعنُ الوَقت ~ لِماذا عَقاربُ الساعة تَتَحرّك بِبُطئ~ بَقِيَ المَقعد فارغًا لِساعات ,, بَاتت سيجَارتي عَالِقةَ بيدي حَتى مَجيئَها ~ رأيتُها مِنَ النافذة تَتَقَدَمُ ,, تَظهَرُ عَليها عَلاماتُ الخَجَل ~
كَانت نظرتي الاُولى لِوجنَتيها اللامِعتان مِن شِدَة الإحمِرار ~ أَصبَحت بِحالةٍ لا يُثرى لها ~ اقتَربت مِني كَثيرًا ,, استَجمعت مَا تَبقى مِن قُواي ~ نَظرت لعَينَتيها ~ ثُمَّ أمسكت يَدَيْها ، تَشَبَثتُ بهما بِشِدة ,,, ثُمَّ ذَهبنا سويًا ,,,,,
إلى عَاصِمَتي القُدس الأبية ، وَتحديدًا المَسجد الأقصى ~كَان دُخولي له للمَرَّة الأولى سعادةٌ لا تُضاها !!!!
صَليت ركعتين لله ، فكانت خَلفي تُصلي ~ دَعونا سويًا لِمستقبلٍ يُحيطنا بالخَير والسَّعادة !!!
وَبعدها قُمنا بالتجَوُل بساحته ~ والنظر إلى مُقدَّساته ,, وأكل بعض الكَعك مِن بَلدته !!!!
التَقطنا الكَثير من الصِور ، لعلها تُعيد بنا أَعوامٍ عِند الكِبر !!!

كَان عَقد قِراننا هُناك ~ وَضعت ُ بِأصبَعها ذَاكَ الخَاتم الذَّهبي اللامِع ~ وأهدَيتُكِ سِنسالاً يَحمِل صورتنا معًا !!!!
وَضعت عَلى رأسكِ إكليلاً من الوَرد فَخجل الورد إجلالاً لأنوثتك !!!!
#أحِبيني بِلا عَقد !!!
ههه مُجرد حلم :)

وأعيذك من حياة تخلو منك
21/10/2015

وأعيذك من حياة تخلو منك

https://www.youtube.com/watch?v=2vj26EGgAtY
17/10/2015

https://www.youtube.com/watch?v=2vj26EGgAtY

كلمات وألحان : فضل سليمان - توزيع : هادي كريم ميكس وماستر : مؤيد الأطرش إنتاج : بابلي تولز Publitools إدارة أعمال : أشرف الريس 00963932799399 يرجى ضغط اشتراك...

ثُمًّ إن جُنونَها فَاقَ كُلَّ مُعادَلاتِ الحُب
15/10/2015

ثُمًّ إن جُنونَها فَاقَ كُلَّ مُعادَلاتِ الحُب

Address

Hebron
00000

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when أحبيني بلا عقد posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category