31/10/2015
كنت مقاتلآ وعشت مقاتلآ وستبقى مقاتلآ،،
لا يهمني كيف تسير الامور عقلي و قلبي سيحملون جسدي حين ما ينهار
ساذكر نفسي ساضع بصمتي لن يخبرني احد من اكون وما يمكنني ان اكونه..... همي الوحيد هو التدريب
المشكلة لدى بعض الاشخاص انه ينتضر مساعدة الاخرين لتحقيق حلمه !!.. انه حلمك انت
انت لا تدين لاحد بشيئ ..اذا اردته قاتل من اجله حتى يتحقق .. اذى اردته ان يتحقق ثابر و اعمل لتحقيقه
اذا اردته ان يتحقق يجب عليك ان تفعل المستحيل من اجله .