14/06/2024
كم هو سعيد بمعرفة أن هناك أشخاصًا يريدون الكتابة لي. الحمد لله أنه سمح لي برؤية ذلك. أنا فقط أطلب منك التحلي بالصبر. يكتب لي العديد من الأشخاص، وأتمكن من الرد ليس عليهم جميعًا، بل نعم عليهم جميعًا. أشكركم من كل قلبي وأعلم أنني أسعد إنسان لأنه في لحظات الحزن يجعلني واحد من كل ألف شخص أضحك.