19/09/2014
إتصل شاب جزائري على أحد البرامج الخاصة...
المذيعة : أهلا و سهلا بتحب تطلب إيه ؟؟؟؟
الشاب الجزائري : لو سمحتي
4 شاورما و 2 بيبسي ههههههههه
طبعا قطعو الإتصال ... و بعده إتصل واحد ثاني مغربي
المذيعة : أهلا و سهلا حابب تطلب إيه ؟
الشاب المغربي : لو سمحتي الأخ الجزائري اللي إتصل قبيلة شوية بيقول كثرو الحار هههههههههه قطعو الإتصال ....
مكالمة من متصل ثالث من تونس
المذيعة : أهلا و سهلا حابب تطلب إيه ؟
الشاب االتونسي : لو سمحتي حساب الجماعة عليا هههههههههه
تحية للمغرب العربي